viernes, 9 de septiembre de 2011

قصص سكس


قصتي بدأت وانا في السنة الاخيرةمن المرحلة الثانوية وبما انها تقرير مصيرالطالب في هدة السنة فقد كنت مطرا لاخد دروس خصوصية في مادة الرياضات والفيزياء والكيمياء والعلوم وقصتي هدة كانت مع مدرسة الاحياء وهي قصة حقيقية مئة في المئة كانت مدرستنا مختلطة وكانت مدرسة مادة الاحياء من بلدنا وهي اية في الجمال فمهما وصفت جمالها فيعجز اللسان عن الوصف يا اخوتي كان المدرسون ياتون الى منزلنا كل يوم وانا من الطلاب المتفوقين وكنت محترما من قبل المدرسين والمدرسات وجميع الطالبات اما الطلاب فكان كثيرا منهم تملأهم الغيرة والحقد لان **** من علي ببعض الجمال والادب وهدة القصة جاءت من حيث لا ادري ولا اتوقع في احد الايام اخواني القراء وفي الشهر الاخير من الدراسة تفاجئت من مدرسة الاحياء ان ادهب الى منزلها ادا كنت بحاجة لتكملة المنهاج فقلت لها لمادا هل احد من اخوتي ازعجك لان لي اثنان من الاخوة الشباب اكبر مني وكانو دائما عندما تاتي مدرسة الاحياء كانو لايفارقون المنزل حتى تدهب وكانو كثيرا مايسرقون النظرات الى الجمال الدي تتحلى بة المدرسة فقلت لها سوف أسأل الوالد وادا سمح لي بالخزوج سوف اتي الى منزلك ودهبت للوالد وقلت لة ماطلبت مني المدرسة فقال لي ادهب وانا اكلمها وبعد دقائق دخل علينا والدي بعدما طرق الباب واسأدن بالدخول وبدأ يستفسر عن السبب ودهبت انا الى الحمام أعلان هذة القصة ملك عرب نار إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل عرب نار في هدة الاثناء ولا اعرف مادا دار بينهما وعندما عدت لم ارى المدرسة لقد دهبت فقال لي والدي ب***انك الدهاب الى منزلها لان لها اسبابها الخاصة فقلت كما تريد يا بابا وبعد ثلاثة ايام دهب الى منزلها وعند الوصول طرقت جرس الباب وبعد لحظات سمعت صوتا من الداخل من على الباب فقلت لها انا علي اتيت على موعد الدرس فتح الباب ويا للمفاجئة انستي في البيجامة ولم اتعود الا على لباسها الانيق والمحترم ولكنها لم تكن تضع شيئا على راسهافقد كانت تطلع سبور قالت لي تفضل ادخل وانا متجمد من هول المنظر كانت ترتدي البيجامة حمراء اللون وتحت الجاكيت بودي وردي اللون فدخلت والخجل يملئ وجهي فادخلتني الى الصالون وجلسنا على الكنبة واستادنت للحظة فقلت في نفسي انها دهبت لتبديل ملابسها ولكنها عادت بالبيجاما نفسها وكانت تحمل طاولة صغيرة فنهضت لاحمل الطاولة عنها فهي مدرستي وانا احاول حمل الطاولة لمست يدها واحسست بلسعة كهرباء تسري في جسدي ووضعنا الطاولة وجلسنا على الكنبة وجلست جنبي فاعتراني الخجل والاحمرار من جديد وبدأت تفتح الكتاب وسألتي اين صرنا في الدرس فقلت لها عند فصل التكاثر والجهاز التناسلي عند الانسان.فقالت لي تمام الان نبدأ وبدأ الشهد ينقط من فمها وهي تشرح لي وانا كلي اصغاء لها ولم يخطر ببالي ابدا اي نية سيئة تجاهها وكانت كل لحظة يسقط كتف جاكيت البيجاما عن كتفها وهي ترفعة وانا اسرق بهض النظرات الى صدرها والى رقبتها واكتافها واعاود الاصغاء لها وبعد نصف ساعة من الدرس قامت بخلع جاكيت البيجاما لانها كانت تعيقها وانا هنا احمر وجهي من جديد وبدأت الرعشة في جسدي لم اتعود على رؤية هدا من قبل كنت كالقطة المغمضة لا أعرف شيئا سوى الدراسة وعندما سالتني احد الاسئلة بدأت اجاوبها ولكن صوتي فيه رجفة فقالت لي مابالك خائف لاتخاف حبيبي خود راحتك هدا علم والواحد مابدو يخجل ويستحي وبدأت بمحاضرة عن الخجل والخوف وفي هدة الاثناء وضعت يدها على رأسي ومسحت بها للخلف هنا بدأت ارتجف اكثر وبعد لحظة قربت راسها وطبعت قبلة على خدي قلت لها اين زوجك واهلك فقالت لاتخاف مافي حدا بالبيت خود راحتك هتا ارتحت قليلا فقالت لي مابدك تردلي البوسة قلتلها بلى وطبعت قبلة خفيفة علي وجنتها وكانني المس قطعة من حرير وبدات تلعب لي بشعري ورقبتي وتقرب صدرها مني وهي تشرح لي الدرس الى ان وصلنا الى التكاثر عند الانسان قالت لي اما الرجل بتألف جهازه التناسلي من كدا وكدا والقضيب الى اخرة اما عند المرأ ة كدا وكدا والمهبل فقلت لها وهل يختلف المهبل عن الفضيب فقالت مادا الم ترا امرأة عارية ابدا أعلان هذة القصة ملك موقع عرب نار إذا تريد المزيد أكتب على الجوجل عرب نار قلت لها بخجل لا ابدا وانا صادق لم اعرف بحياتي الجنس ولم افكر بة فعلمت من اسألتي انني لا أعرف شيئا عن الجنس فقالت المهبل عند المرأة يختلف عن القضيب لان اثناء الزواج يدخل القضيب داخل المهبل فقلت لها اين مكان المهبل عند المرأة فقالت اسفل البطن بين الفخدين وضحكت فابتسمت لها هنا توقف الدرس ومدت يدها على شعري وبدأت تداعب شعري وتفرك رأسي واقتربت مني وقبلتي للمرة الثانية وانا بدوري رددت القبلة دون ان تطلب مني فتشجعت ومدت يدها الى رقبتي واكتافي وفكت لي اول زر للقميض وبدأت تفرك لي صدري ويدها التانية تمسك بها يدي وتضعها على افخادها وهنا تحركت مشاعري وانتصب قضيبي وبدأ ت أتالم لانة يريد ان يخرج القضيب من جلدة انها اول مرة اتلمس يها امرأة وأية امرأة هدة هنا مددت يدي الاخرى وبدأت أتلمس رقبتها وصدرها وكم كانت مفاجأتي عندما قامت وخلعت البودي ولم تكن تلبس حمالة الصدر ووضعت رأسي بين ثدييها وقالت لي مص لحتى تشبع وها انا كاسد جائع ووقع على فريسة جاهزة كنت التهم صدرها بنهم واممصمصة وأناتها تزداد رويدا رويدا فقالت بصوت متقطع كم انا مشتاقة لمثل هدا لم يكن لدي وقت لارد عليها وانا التهو وامص وأقبل كل مليمترا في جسدها ومددت يدي المس بطنها وصرتها وانا انزل روبدا رويدا ووضعت يدي محاولا مدها تحت البنطال فرفعته بيدها لأصل الى كسها في اسرع مايمكن وفي هدة اللحظة باعدت ارجلها عن بعض ولا اكدب عليكم تفاجئت عندما تلمستها ولم أجد شيئا نافرا بل تلمست الشق وبدأ ت أفرك بة واتلمسة وها قامت واقفة وخلعت بنطالها وكلسونها معا وبانت على كما خلقت هنا انا جاأتني الجمدة وانا أتأملها الفرجة عليها يا اخواني شيئ غريب كم هي جميلة .ولعلمكم ان هناك اثنان من بلدنا دخلو مشفى المجانين لانهم احبوها ولم ترضى بهم ليكونو ازواجا لها احدهم يدعى سليم س____ والثاني نبيل م_____ وهدا كلام صحيح مئة بالمئه .الجسم الابيض والطول الفارع واللون الوردي في بعض الاماكن ولا يوجد بجسمها اية ضعجة كأنها مسكوبة في قالب وشدتني عليها وبدأت تشد علي واشد عليها وزبي يلامس افخادها وانا اعصرها وامصمص كل شبر في جسدها ودفعت برأسي للاسفل فكنت امصص وانا انزل من صدرها الى بطنها وصرتها الى ان وصلت الى بداية الشق وهي واقفة فقلت لها مااسم هدا فقالت مصمص وبعدين بقلك واناتها وتأؤهاتها ترتفع شيئا فشيئا وما ان مصصت بظرها حتى ارتمت على الكنبى وقالت لي لحظة وقامت ومسكت يدي وشدتني الى غرفة نومها والقت بي على السرير وجلست فوقي بالعكس وفكت لي الحزام وخلعت عني بنطالي وقالت اخلع قميصك ففكت ازرار القميص وهي منهمكة بتشليحي البنطال قلت في قلبي لو اصحابي بالمدرسة يشوفوها وهي بتشلحني البنطال وعتدما انتهينا من خلع ملابسي جلسنا جلسة 69وكم كانت مفاجأتي عندا شاهدت طيزها البيضاء والفتحة الوردية وها بدأت بالحس فأحسست بشيئ غريب في قضيبي ولم احتمل وانفجر بالقزف دون ان اتحمل شيئا فنهضت استفسر ماهدا فقالت لي لا تخاف مليتني بس معليش خليك يشغلك انت اجا ضهرك وكانت ااول مرة بحياتي اقدف بها الاحساس كان لايوصف عندي من اللزة واللسعادة وصدقوني انها لحستهم كلهم ومسحت صدرها وجها وبطنها باللبن وانا عاودت الى شفرات كسها يلي كان انصع من البياض والنعومة لا تسأل عنا وبدأت ادخل اصبعي بها والعب ببظرها فقالت لي ضع لسانك مكان اصبعك وانا استجيب لاي طلب تطلبة مني وبدأت الحس واعض وامص شفراتها واضع لساني داخل كسها واستطعم بالملوحة واعود الى بين طيظها وكسها والى طيزها الحسها وامص افخادها وكان كسها ومنظرة لااستطيع البعاد عنهم وهي تصرخ وتتأوه من الرعشة وعندما أمص والحس بكسها ازا بشلال من الماء يتدفق من كسها وكان طعمة مالح الى حامض ولكن كان طعمة لديد فابتعدت حتى تنتهي وانقلبت على ظهرها وقالت تعال فوقي فانسدحت فوقها وانا امص شفاهها والعب بلسانا وهي تغرز أظافرها بلحمي من شدة تهيجها ونشوتها وقالت ابب اعلمك كيف تتزوج ومسكت زبي ووضعتو على باب كسها وقالت لي دخلو شوي شوي قالت لحظة وقامت جابت وسادة ووضعتها تحت طيزها ونسدحت على ظهرها وكم كانت روعة كسها وقالت هلق دخلو ارجوك شوي شوي ووضعت راس زبي على باب كسها وبدأت ادفع شوي شوي وهي تقول اح ----- اه ----- اخ ------وانا ادخل شوي وطلع وكل مرة ادخلو شوي زياده الى ان دخل الى اخره وهي مغمضة عيونها وماسكي طرف الوساد وعاضة عليها بكل قوتها والاهات تطلع بصوت مخنوق وانا ادخل واطلع زبي وبدأت اسرع شوي شوي وما هي الا لحظات حتى احسست انني سأقزف فقلت لها اقزف جوى ولا برا قالت خلي جوى وأقزف بالداخل بركي بحبل منك وبيجيني ولد متلك حلو وبدات بالقزف وانا اهزه هزات خفيفة فقالت خي هلق انطفت ***** يلي جوايا وظلينا شوي منسدحين فوق بعض وزبي جوى كسها وهي نازلي فيني مص وتبوييس وانا مريح قلتلها فيني قوم غسل قالت اية فيك وقمت للحمام وما ان دخلت حتى رأيتها خلفي وسدة كسها بايدها وفتحت الدش وقالتلي تعال جنبي وبدأ ت تصب المي علي وعليها ومسكت الصابوني وبدأت تصوبن زبي وانا افرك كسها بايدي والماء نازل عليناوانا مورايد اترك كسها قالتلي شكلك حبيت كسي قلتها ياريت ظل عندك على طول قالتلي كسي هدا قليل ماتلاقي متلو سالتها ليش مش كل الكساس متل بعضها قالت لاء هدا نادر وفعلا كان ابيض ناصع قلتلها شو السبب قالتلي أمي لما ولدتني خفشت كسي قلتلها كيف قالت دهنتو بدم الخفاش عند ماولدتني قلتلها بتصدقي اول مرة بحياتي بشوف بنت عارية بس أجمل بنت بشوفها بحياتي والحديث طال عليكم المهم اني كتبتلكن هالقصة حتى اسمع الرد منكم وراح اكتب المغامرات كلها بعد مامدرسة الاحياء علمتني السكس والنيك وظلت علاقتنا اكثر من ثلاث سنوات الى ان انتقلت الى غير مدينة .

3 comentarios:

  1. انا ابغااعيش التجربه في احد يعلمني

    ResponderEliminar
  2. ريمزيكا كيكو
    سكس قصص سكس عربي قصص سكس محارم قصص سكس مصورة قصص نيك افلام سكس عربي صور سكس
    قوموا برد الزيارة :)
    http://remazika-kiko.blogspot.com/

    ResponderEliminar
  3. ريمزيكا كيكو
    سكس قصص سكس عربي قصص سكس محارم قصص سكس مصورة قصص نيك افلام سكس عربي صور سكس
    قوموا برد الزيارة :)
    من هنا
    http://www.remazika-kiko.com/

    ResponderEliminar