jueves, 15 de septiembre de 2011

جنس شرجي



المصطلحات :
الجنس الشرجي

في ذلك اليوم كان يوما المعتادة ، مثل أي يوم آخر في الخريف في حياتي. كانت السماء تمطر في الخارج ، لذلك قررت البقاء في المنزل. صديقي كان في زيارة لي ، لأنني لم أشعر بأن الخروج ومشاهدة فيلم. لذلك نحن اتفقنا على انه من الافضل لترتيب بعض البيتزا ويتمتع كل منهما الاخرى فى دفء بيتي. انه جاء في فترة ما بعد الظهر. كان شقيقي الوطن معنا. كنا نأكل البيتزا في ثلاث. ثم أخي اقترح علينا أن مشاهدة فيلم معه ، لكننا معذور أنفسنا وذهبت الى غرفة نومي. كل منا يريد شيئا واحدا. أعتقد أنك تفهم ما أعنيه. صديقي سألني ما فكرت بعد الجنس الشرجي . وفوجئت ، لأننا لم يفعل ذلك. كنت خائفة وترددت للحظة واحدة.
ما لم أعرفه عن الجنس الشرجي ؟ لقد سمعت أنه ليس حقا جيدة للفتاة. لكن صديقي توسل لي أن تحاول ذلك. سألت لبعض الوقت لتفكر في الامر. ذهبنا إلى الحمام الساخن وهناك قضاء نصف ساعة من اللعب مع بعضهم البعض. انه مقبل على كل انحاء جسمي. أنا يفرك نظيره الاميركي ديك لينة ، ورأت أنه كان يزداد صعوبة وصعوبة. لقد امتص مع فمي. شاهدت بلدي الرجل يبتسم في وجهي. كان يتمتع بها وجود مثل هذا النوع من الألعاب. المياه جفت جسمي ، ولذا فإننا لا يمكن أن يكون الجنس فيه. ولكننا يمكن أن تلعب لعبة الرومانسية معا. كان شقيقي في الغرفة الأخرى. وجاء في انه لم يحدث لو كنت وصديقي كانوا محتجزين في غرفة واحدة معا. حتى أننا لم نكن خائفين عندما تكون عاريا شخص آخر كان في المنزل معنا.
تعانق بلدي الحبيب ، كنت لا أزال أفكر كلماته. شخصيا لم أكن أريد أن التجربة الجنس الشرجي ، لأنني قرأت عن ذلك ، وأعرف أنه قد يضر بي. كنت أعرف أنه لا يزال صديقي يحلم حول هذا الموضوع. أنا قبلت أذنيه والعينين والشفاه وحلمة الثدي (أنا أحب هذا جزء من جسده ، رغم أنه ما يجعله حساس عندما فعلت ذلك). كل هذا الوقت كان الاستيلاء على يدي قضيبه. كانت يداه عقد رأسي. في كل مرة كنت الفم قضيبه ، أمسك وسحبت في شعري وتتمتع مشاعر المتعة العالية. شعرت الساخن أسفل ساقي. كان يعلم أنني كنت أيضا أقرن ، حتى انه اقترح الاستمرار في غرفة على سرير.
انتقلنا الى غرفة نومي. كنا من قبل المناشف. واسمحوا لي منشفة الذهاب وخسر له بعناية. كنا على حد سواء عارية. أنا اقترح على الرقص والموسيقى الناعمة. كانت السماء تمطر في الخارج ، وقطرات المطر نغمة أكثر من السقف. انها رومانسية جدا. انه وضع يده حول خصري وقفت في أقرب وقت ممكن بالنسبة لي. نظيره الاميركي ديك كان من الصعب صنع لي بالجنون. كنت أريد له بالكثير. كنت اعرف انه يريد نفس الشيء. ذهب يديه إلى أعلى وأسفل العمود الفقري لبلدي بلدي بعقب. ثديي تم لمس جسده. شعرنا مثل شخص واحد. فجأة إصبعه انخفضت بلدي بعقب وداخلها. جنس شرجي -- تذكرت رغبته. أنا لا تزال تتردد.
شعرت أنها غريبة في البداية. نزل على ركبة واحدة. واحدة من بين يديه كان لي بعقب بالاصبع ، واحدة أخرى -- بلدي البظر. ورأى الجميل. أنا لم يتوقع ان يكون ذلك حتى الحلو والحار في نفس الوقت. أغمضت عيني وأدع نفسي يتمتع هذا الشعور الجديد. وجهه ذهب أقرب إلى الشعر على بلدي كس. انه كان يمسح واقترب من البظر. إصبعه الآن كان بداخلي. كان لسانه في جميع أنحاء بلدي البظر. ورأى مدهشة. في الوقت نفسه كانت أصابعه اللعب مع بلدي الثقوب الأخرى. بدأت أفكر أن الجنس الشرجي لم يكن سيئا ، خاصة عندما تمزج مع المهبل والجنس عن طريق الفم.
ولكنه لم يكن نهاية المطاف. بدأ الحصول على اكثر غضبا. دفعني على السرير وضعت بجانبي. كان يراقبني ، وكانت أصابعه بين ساقي. كانت يداي على ظهره. كنت بلطف المداعبة جلده. ورأى مدهشة. بدون الكلمات سألني إذا كنت أرغب في محاولة الجنس الشرجي ورأى تردد في عيني. فقرر أن يحاول. انه مداعب لي بلطف وجعلت مني بها في المعدة. كنت مستلقيا على الفراش ، بينما كان راقدا على رأس لي. يده انخفضت بطني والى بلدي البظر. قضيبه يفرك قوية ضد بلدي بعقب.
حاول دفع قضيبه في بلدي بعقب ، ولكن أول محاولة اغتيالي ولم ينجح في مسعاه. وتابع إصبعه اللعبة. انه اتخاذ خطوات بطيئة من أعلى إلى أسفل مع إصبعه. ورأى لطيف. لم أكن أفهم لماذا نظيره الاميركي ديك لا يمكن أن تجعل الجنس الشرجي والسبب في ذلك سيضر لي. أجبر قضيبه ورأى فيها بصورة غير طبيعية. انه اجبرها حتى صرخت من الالم. صديقي جعلتها تفقد وخرجت من بلدي بعقب. لقد شعرت بالغرابة. فرك يديه واصلت بلادي البظر. انه جاء لشرط عندما كنت على وشك أن تصرخ من الفرح وحلاوة كنت شعور.
عندما كنت أتوقع أنه أقل بلدي الشوط الثاني دفع قضيبه في بلدي بعقب مرة أخرى. الآن جاء في تقريبا في الحجم الكامل. قرنية كما كنت أنا لا يمكن أن تصل إلى هذا الشعور وكنت على وشك التوصل عندما لعب مع زملائي البظر ، لأن كل مشاعري تغيرت في آن واحد. الآن شعرت مرة أخرى غريبة. الذي الجنس الشرجي لم يكن أفضل واحد ، فكرت. لكن صديقي بدأ لي أن يقفز على دفعها في وخارجها. انه لم يعد بامكانه الاستمرار في بلادي البظر لانه يحتاج الى يديه لعقد جسده أكثر من الألغام. لقد كان من الصعب التنفس. لقد جعل أصوات الناعمة حتى صديقي شعرت أنني بدأت في مثل ذلك. ولكن بالنسبة لي فإنه يرى من الغريب حقا.
ذهب أسرع وأسرع. نظيره الاميركي ديك الثابت كان يتحرك مع القوية داخل بلدي الشرج. وأنا أدرك بعد أن كنا الجنس الشرجي وقرر أن يتمتع بها. لماذا لا إذا كنا فعلا القيام بذلك؟ رأسي كان يكذب على وسادة. صديقي كان يتحرك اكثر مني. حصلت تقرنا وتقرنا. كنت أرغب في الاستمرار مع زملائي المهبل ، لأنني تعودت على هذا النوع من الجنس. لا تزال وتابع انه يبدو أن يتمتع بها الكثير. لحظة ، وقضيبه في ركل للمرة الأخيرة والذي كان يدفع بها لانه كان القادمة. لم أكن. ورأى أنه ابتسم في طريقة الاعتذار. بالطبع ، أنا غفر له ، لانه ذهب الى الحمام وغسل قضيبه وعاد إلى الغرفة.
انه وضع على الواقي الذكري واصلنا ممارسة الجنس. غير أنه لم يكن الجنس الشرجي ولكن العادية ، تلك التي استمتعت بها حقا الكثير. عندما جئت ، ابتسم بسعادة. فرحت أيضا. ما زالت لم أكن أرغب في أن التجربة مرة أخرى وفهمه.
في تلك الليلة كنا الكذب قريبة من بعضها الآخر الاستماع الى المطر الذي كان لا يزال مستمرا ، ومناقشة تجربتنا الجديدة. نحن على حد سواء قررت أن لن حاول مرة أخرى ، ولكني أعتقد أن في قلبه انه لا يتفق مع هذا القرار. وأتساءل لماذا الرجال مثل ذلك كثيرا عندما كنا ، والفتيات ، لا على الاطلاق. ولكن بعض أصدقائي يقولون أنهم يستمتعون بذلك أيضا. ربما ينبغي لي أن تحاول مرة أخرى لتذوق كل خير لحظات أنه يمكن أن تقدم لي.

No hay comentarios:

Publicar un comentario en la entrada